النرويج يتعرض لهزيمة ساحقة وإنكلترا تفوز على فنلندا في دوري الأمم

منبر العراق الحر :

مني منتخب النرويج بهزيمة ساحقة أمام مضيفه النمساوي (1-5) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات المستوى الثاني في دوري أمم أوروبا.

وأحرز النجم النمساوي المخضرم ماركو أرناؤوتوفيتش (5-1) الهدفين الأول والثاني لأصحاب الأرض في الدقيقتين (8 و49 من ركلة جزاء). بينما تكفل بتسجيل الأهداف الأخرى كل من زملائه، فيليب لينهارت، وستيفان بوش، وميكايل جغريغوريتش في الدقائق (58، 62، 71) على الترتيب.

بينما سجل النرويج ألكسندر سورلوث هدف حفظ ماء الوجه للضيوف عند الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول للقاء.

وحقق المنتخب النمساوي انتصاره الثاني على التوالي، وذلك بعد تعادل وخسارة على الترتيب، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة الثانية (B3).

بينما تعرض منتخب النرويج للهزيمة الأولى بعد تعادل وانتصارين متتاليين، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط أيضا، ويتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن النمسا.

وفي المجموعة الثالثة من المستوى الثاني أيضا، عادت سلوفينيا من كازاخستان بانتصارها الثاني وجاء بنتيجة 1-0، لتصبح على المسافة ذاتها من النروج المتصدرة ولكل منهما سبع نقاط قبل مباراة الأخيرة مع مضيفتها النمسا (4 نقاط) لاحقا.

في ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الثانية (B3):

1- النمسا – برصيد 7 نقاط

2- النرويج – برصيد 7 نقاط

3- سلوفينيا – برصيد 7 نقاط

4- كازاخستان – برصيد نقطة واحدة.

استعادت انكلترا نغمة الفوز بتغلبها على مضيفتها فنلندا 3-1 الأحد في هلسنكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من المستوى الثاني لدوري الامم الاوروبية في كرة القدم.

إنكلترا تعود إلى طريق الانتصارات بالفوز على فنلندا

وسجل جاك غريليش (18) وترنت الكسندر ارنولد (73) وديكلان رايس (83)اهداف انكلترا، وارتو هوسكونن هدف فنلندا (87).

ورفعت انكلترا رصيدها الى 9 نقاط من 4 مباريات في المركز الثاني بفارق المواجهة المباشرة عن اليونان المتصدرة التي تلتقي لاحقا مع ايرلندا في اثينا.

 

المصدر:وكالات

اترك رد