عربية واعدت كلينت إيستوود تنتظر ابن آل باتشينو الرابع

منبر العراق الحر :

يبدو أن المنافسة بين الغريمين في السينما الأميركية آل باتشينو وروبرت دي نيرو، تخطت حدود الفن السابع، وصولاً إلى الحياة الخاصة.
وكشفت تقارير إعلامية أميركية أن آل باتشينو (83 عاماً) ينتظر مولوده الرابع، في خبر شكلّ مفارقة لإعلانه بُعيد أيام قليلة على ولادة ابنة دي نيرو (79 عاماً) من مدربة فنون الدفاع عن النفس تيفاني تشين.
وأفاد موقع TMZ بأن مولود آل باتشينو الرابع تحمله صديقته المنتجة الكويتية الأميركية نور الفلاح (29 عاماً)، بعد علاقة غرامية بدأت خلال أزمة جائحة كورونا في عام 2020.
وُرزق الممثل القدير بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، إذ أنجب ابنته الكبرى جولي ماري من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت في عام 1988، وأنجب التوأمين أنطون وأوليفيا من النجمة الأميركية بيفرلي جانجيلو في عام 1997.
يُذكر أن الفلاح منتجة تلفزيونية من أب كويتي وأم أميركية، وتخصّصت في السينما والمسرح، في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وخاضت أكثر من علاقة سابقة مع رجال أثرياء ويكبرونها سنّاً بفارق كبير، على غرار الممثل والمخرج كلينت إيستوود (91 عاماً) ومغني الروك ميك جاغر (78 عاماً)، والبليونير الأميركي نيكولاس بيرغروين (60 عاماً).

اترك رد