ليلى علوي تكشف سرّاً عنها.. وهذا ما قالته عن فيلم “شوجر دادي”

منبر العراق الحر :

حلت الفنانة ليلى علوي ضيفة على برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على “قناة mbc مصر” حيث أبدت سعادتها بالمشاركة في فيلم “شوجر دادي” والنجاح الذي حققه بعد عرضه في السينمات.

وقالت ليلى إنها أحبت الفيلم وكل فريق العمل المشاركين، مؤكدة أن الجميع كان يشعر بالتفاؤل الشديد تجاه الفيلم وأنه سيحقق نجاحاً كبيراً مثل فيلم “ماما حامل”.

اطلالة مثيرة للنجمة ليلى علوى فى ثالث ايام مهرجان الجونة السينمائى ٢٠٢٠ -  YouTube

وأضافت: “اتعاملت مع دوري في شوجر دادي بسلاسة وحبيته جدًا.. إحنا بنشتغل بحب وبننسى كل حاجة لكن بيبقى حاجة جوانا دايمًا قلق وخوف إن الفيلم ما يعجبش الناس”.

 

 

وتابعت: “قعدت أضحك وأنا بأقرأ سكريبت فيلم ماما حامل وأنا في الساحل الشمالي، وحبيت العمل جدًّا والفكر والإفيهات والشخصيات، نفس الحكاية مع فيلم شوجر دادي”.

وأكملت قائلة: “الناس كانت محتاجة أعمال فنية فيها ضحك وإيجابية وتفاؤل خصوصًا الأحداث اللي بنمر بيها، ودايمًا بكون قلقانة من أي دور بقدمه بسبب حرصي على الأداء المميز”.

لن تصدق العمر الحقيقي للنجمة المصرية ليلى علوي .. ستندهش إذا عرفت ؟ | أخبار  العرب

فيلم “شوجر دادي” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي قدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

اترك رد