كارا ديليفين عن أحد البرامج: “طلبوا منّي خلع ملابسي الداخليّة”

منبر العراق الحر :

كشفت عارضة الأزياء كارا ديليفين في مقابلة يوم الثلثاء أنّها تعرّضت لموقف بشع ومحرج خلال تصوير ندوة عن موضوع العادة السرية لبرنامج “Planet Sex” الذي سيعرض على منصة Hulu حيث طُلب منها خلع ملابسها الداخلية.

وتكلّمت ديليفين عن الواقعة خلال حدث MIPCOM 2022 المنعقد في مدينة كان الفرنسية حيث ظهرت على السجادة الحمراء للمرّة الأولى منذ ظهورها العلنيّ المقلق خلال الأسابيع الماضية.

وقالت العارضة: “ذهبت إلى المكان ظناً مني أنّنا سنكون مثل الذين يجلسون في الصفّ وسيكون في يدي دفتر ملاحظات، ولكن عوضاً عن ذلك، كانت هناك سجادات جلدية زهرية مفروشة على الأرض كتلك التي يتم استخدامها في صالات الرياضة”.

وتابعت: “رأيت 6 أشخاص وقالوا لي، حسناً، اخلعي ملابسك الداخلية”، مضيفةً أنّها لم تتخيل نفسها أنها شخص متزمت، شارحةً “كنت أعتقد أنني فتاة عصرية ويافعة ورائعة، فتاة مستعدة للقيام بأي شيء. لكن عند سماع تلك الكلمات كلّ ما خطر في ذهني هو عفواً، ماذا؟ لا، بالتأكيد لن أفعل ذلك”.

وأكدّت كارا أنّها في نهاية المطاف لم تقدم على القيام سوى بالأشياء التي شعرت بالارتياح إزاءها.

وأوضحت أنّه كانت لديها تحفطات خلال تصوير البرنامج الذي سيصبح متوفراً للمشاهدين في 29 تشرين الثاني (نوفمبر)، لافتةً إلى ما كان يحصل في التصوير: “ففي يوم يتم سحب الدم منك فيما تشعر بالنشوة وفي اليوم التالي تذهب إلى مكتبة للمواد الإباحية”.

وعن السلسلة الوثائقية، تستكشف كارا في كلّ حلقة سؤالاً كبيراً حول الهوية الجنسية وتقوم بمشاركة تجاربها الشخصية بكل صدق وشفافيّة وعفويّة.

اترك رد