ساوثهامبتون يوقف انتصارات آرسنال و نيوكاسل يعمق جراح توتنهام ويقتحم المربع الذهبي

منبر العراق الحر :

أهدر فريق آرسنال نقطتين ثمينتين في صراعه على التتويج بلقب الدوري، بتعادله أمام مضيفه ساوثهامبتون 1/1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أستون فيلا على برينتفورد 4 / 0، وفولهام على ليدز يونايتد 3 / 2، وليستر سيتي على وولفرهامبتون 4 / 0.

وتقدم آرسنال بهدف سجله جرانيت تشاكا في الدقيقة 11، وتعادل ساوثهامبتون بهدف سجله ستيوارت أرمسترونج في الدقيقة 65، ليحرم منافسه من الفوز الخامس على التوالي.

ورفع آرسنال رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما عمّق نيوكاسل يونايتد من جراح توتنهام هوتسبير، بعد أن كبّده اليوم الأحد، خسارة جديدة وهذه المرة في عقر داره (1-2)، ليواصل بذلك نتائجه الإيجابية هذا الموسم ويقتحم المربع الذهبي، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وبالنتيجة هذه يسقط “السبيرز” في فخ الخسارة الثانية تواليا بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، وهي الثالثة للكتيبة اللندنية منذ بداية الموسم، والأولى على ملعبهم.

وتوقف رصيد فريق الإيطالي أنطونيو كونتي عند 23 نقطة يظل بها في المركز الثالث.

على الجانب الآخر، استمر “الماجبيس” في تقديم عروضه القوية منذ بداية الموسم، محققا انتصاره الثالث خلال آخر 5 مباريات، والخامس هذا الموسم.

كما أن الفريق لم يتلق أي خسارة للمباراة السابعة تواليا، وتحديدا منذ سقوطه (2-1) على يد ليفربول نهاية أغسطس/آب الماضي.

ورفع الفوز رصيد نيوكاسل إلى 21 نقطة يقفز بها للمربع الذهبي (المركز الرابع).

اترك رد