نصيف توجه دعوة للسوداني بشأن المتلاعبين بعقارات الدولة

منبر العراق الحر :

دعت عضو مجلس النواب عالية نصيف، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بشأن المتلاعبين بعقارات الدولة.

‏وقالت نصيف في منشور: “أدعو دولة رئيس الوزراء – إذا أراد كشف ومحاسبة المتلاعبين بعقارات الدولة وأُصولها وإنهاء الإستيلاء على الأراضي بحجة الاستثمار – إلى الاعتماد على لجنة الأمر الديواني 50 التى عملت بإخلاص ومثابرة طيلة 4 سنوات وقام من خلالها موظفو النزاهة والديوان بجرد كل املاك الدولة”.

واضافت “نأمل أن تستفيد اللجنة التحقيقية من جهد أربع سنوات، علماً بأن هذه اللجنة تعرضت للتهميش مِن قبل البعض لكي لاتكشف حقائق عن سارقي عقارات الدولة والمتلاعبين بها”

 

اترك رد