32 غرامة لتايلور سويفت بسبب القذارة أمام منزلها!

منبر العراق الحر :

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي باسم النجمة الأميركية تايلور سويفت (33 عاماً)، مع انتشار أخبار عن تغريم النجمة بأكثر من 3 آلاف دولار، بسبب قلّة النظافة أمام شقتها.

ومنذ أن اشترت منزلاً من 3 طوابق في حي تريبيكا في مدينة نيويورك في تشرين الأول (أكتوبر) 2017 مقابل 18 مليون دولار، راكمت النجمة 32 غرامة تخطّت قيمتها 3 آلاف دولار، بسبب عدم محافظتها على نظافة الأرصفة أمام منزلها، وفقاً لسجلات المدينة.

 

صور : تايلور سويفت .. التنمر سر نجاحها فى تأليف الأغانى | مبتدا

وبحسب تقرير “نيويورك بوست”، قام مفتشو الصرف الصحي في الفترة الممتدة بين كانون الثاني (يناير) 2018 وكانون الثاني (يناير) 2023، بتغريم النجمة لعدم تنظيف المنطقة القذرة أمام منزلها الفاخر، ووجود أرصفة متسخة ورمي النفايات بشكل غير ملائم.

وبحسب نصوص الغرامات الصادرة، أنّه على مدى 5 سنوات، أصبح الرصيف قذراً جداً، مليئاً بأكوام من الصحف والزجاجات، والكرتون والمناديل إضافة إلى مئات أعقاب السجائر المتناثرة هنا وهناك.

 

تايلور سويفت بالأسود والفضّي الشّبكي في حفل جوائز MTV EMAs Award (فيديو) |  النهار العربي

في المقابل، حاربت تايلور سويفت عن طريق محاميها هذه الغرامات، حتى أنّها تمكنت من تقليص قيمتها بمبلغ 200 دولار من قيمة الغرامة النهائية.

وفيما انتقد كثيرون هذا الموضوع، دافع معجبو سويفت عنها، ملقين باللوم على المصورين والمعجبين الذين يخيّمون بانتظام أمام مبنى النجمة لرؤيتها.

وقال أحدهم: “على الأغلب يقوم معجبوها بانتظارها ويدخنون بسبب شعورهم بالملل. فهي لا تدخن حتى!”.

 

اترك رد