محافظ ميسان يفتتح  3مدارس في قلعة صالح

منبر العراق الحر : …علي قاسم الكعبي …

افتتح محافظ ميسان علي دواي اليوم الثلاثاء ثلاثة أبنية مدرسية جديدة في قضاء قلعة صالح ليصل عدد الأبنية المدرسية التي تم افتتاحها خلال هذا العام23مدرسة .

وقال دواي بكلمة الافتتاح ان المدرسة الأولى هي(مدرسة ابتدائية للبنات) في مركز قضاء قلعة صالح والمنفذة من قبل شركة (الفرات الأوسط للمقاولات العامة) والثانية (مدرسة ابتدائية للبنات) في قرية السليمانية والمنفذة من قبل (شركة خيرات العمارة للمقاولات العامة) ضمن خطة إنعاش الاهوار , والثالثة بناية جديدة لرياض الأطفال منفذة من قبل (شركة عراق السلام للمقاولات) ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان .

واوضح دواي بان المدرستين  تحتوي  على (6) صفوف وأجنحة إدارية ومجاميع صحية وساحة انتشار وحديقة  منوها بانة سيتم تجهيزها بالأثاث من قبل مديرية تربية ميسان .
واشار دواي إما بناية رياض الأطفال فتحتوي على (4) صفوف وجناح للإدارة وقاعة كبيرة لمختلف النشاطات وساحة انتشار وحديقة والعاب ومجهزة بالأثاث للإدارة والرحلات وأجهزة تبريد وتدفئة ومراوح وبرادات للمياه وكافة المستلزمات الأخرى .
وأضاف: تعتبر هذه الأبنية هي (الواحدة والعشرون والثانية والعشرون والثالثة والعشرون) التي تم افتتاحها خلال هذا العام ,ولفت بانة  سيتم افتتاح عدد من المدارس والمشاريع الأخرى بالفترة القليلة القادمة ,
وبين : وصلنا إلى نسب انجاز متقدمة في عدد الأبنية المدرسية المنجزة في محافظة ميسان وهدفنا خلال السنوات القليلة القادمة الوصول إلى الدوام الأحادي في عموم مدارس المحافظة إن شاء الله .

اترك رد