منبر العراق الحر :
أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الأحد، أن مقاتليها ما زالوا يخوضون اشتباكات ضارية في عدة مواقع قتال في مستوطنات غلاف غزة.
وأصدرت كتائب القسام البلاغ العسكري الثالث وجاء فيه:
“لا زال مجاهدو كتائب القسام يخوضون اشتباكاتٍ ضاريةً في عدّة مواقع قتال داخل أراضينا المحتلة منها: أوفاكيم وسديروت وياد مردخاي وكفار عزة وبئيري ويتيد وكيسوفيم، وتقوم مفارز المدفعية بإسناد المقاتيلن بالقذائف الصاروخية”.
وفي البلاغ العسكري الرابع، قالت كتائب القسام: “تمكنا بفضل الله الليلة وفجر اليوم من القيام بعمليات تسللٍ لتعزيز مجاهدينا بالقوات والعتاد، في عدد من المواقع داخل أراضينا المحتلة، منها موقع “صوفا” وكيبوتس” و”حوليت” و”يتيد” في محور رفح.
وسيطر مقاتلوا حركة “حماس” على موقع “كيسوفيم”، ورفعوا راية الحركة عليه.
هذا وأكدت كتائب “القسام” أنها وجهت ضربة صاروخية كبيرة لمستوطنة سديروت بـ100 صاروخ ردا على استهداف البيوت الآمنة.
منبر العراق الحر منبر العراق الحر