جين فوندا تكشف… لن تواعد سوى شاب في العشرين من عمره

منبر العراق الحر :

تحدّثت الممثلة الأميركية جين فوندا (85 عاماً) عن حياتها العاطفية ومتطلبات شريكها المحتمل، كاشفةً أنّها لن تقبل بمواعدة شاب تخطّى عمره 20 عاماً.

وفي التفاصيل، ظهرت النجمة عبر بودكاست “Absolutely Not” حيث قالت في بادئ الأمر إنّها انتهت من المواعدة، شارحة: “لقد انتهيت من الموضوع. تخطّيت الأمر. فأنا أبلغ من العمر 85 عاماً”.

رغم ذلك، أشارت فوندا إلى أنّها في حال قرّرت المواعدة، ستختار رجلاً يبلغ من العمر 20 عاماً، حيث قالت: “أشعر بالخجل من قول هذا، لكن إذا كنت سأتخذ لنفسي حبيباً، فيجب أن يكون عمره 20 عاماً”.

وعند سؤالها عن السبب الذي جعلها تتخذ هكذا قرار، أجابت النجمة أنّها لا تحبّ الأشخاص الكبار في السن، مضيفةً: “وبالتالي، لا أريد أن أفرض ذلك على أي شخص آخر. وأفترض أنّ الآخرين مثلي. أنا ببساطة لا أحب كبار السن”.

في المقابل، كشفت النجمة أنّها لا تؤيّد مثل هذه الفجوة العمرية الكبيرة في المواعدة في أي ظرف من الظروف، شارحةً: “أنا لا أوافق أن يكون رجل يبلغ من العمر 86 عامًا برفقة امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا. لذا لن أفعل الأمر نفسه. فقد أحدّق بهما، ولا أستطيع التظاهر بأنّ رؤيتي لنوع ما من العالم يثيرني، لكنني لا أريد أن أفرض الموضوع على أي أحد”.

 يُشار إلى أنّ فوندا تزوجت ثلاث مرات في حياتها، الأولى من المخرج روجر فاديم من عام 1965 إلى عام 1973، ثم من الناشط توم هايدن من عام 1973 إلى عام 1990، وأخيراً من مؤسس شبكة “سي إن إن” تيد تورنر من عام 1991 إلى عام 2001.

وصرّحت النجمة بعد طلاقها إنّ تورنر كان زوجها الأخير “ولن يكون هناك زوج آخر أبدًا”، وأنّ علاقتهما ظلّت جيدة بعد الطلاق ولا تزال مقرّبة من أطفاله الخمسة.

اترك رد