“جريمة في منتصف الليل” لرانيا يوسف يغادر المنافسة الرمضانية.

منبر العراق الحر :

قرّرت الجهة المنتجة لمسلسل “جريمة في منتصف الليل” الذي تجسّد بطولته رانيا يوسف، عدم عرضه ضمن منافسات الموسم الرمضاني الذي ينطلق خلال ساعات، وذلك بعدما لاقى رواجاً واسعاً عبر مواقع التواصل في الأيام الماضية، حيث أشيع أنّه سيجسّد قضية مقتل ابنة المطربة المغربية ليلى غفران.

بعد تكرار الهجوم عليها.. إطلالات مثيرة وضعت رانيا يوسف في ورطة

عصام شعبان، مخرج المسلسل، كشف في تصريحات صحافية، عن أنّ هذا القرار ليست له علاقة بعدم الانتهاء من تصويره، لكن احتراماً لبنود التعاقد مع القنوات الخليجية التي قرّرت عرضه خارج الموسم الرمضاني، فمن غير المنطقي أن يُعرض عبر قنوات غيرها في الموسم. أمّا بخصوص تجسيد المسلسل واقعة مقتل ابنة ليلى غفران، حيث تشهد أولى حلقاته مقتل طالبتين جامعيتين، فنفى صحّة ذلك تماماً، حيث أوضح أنّ الحدث المتشابه هو أنّ والدة الطالبة المقتولة فنانة، لكن الأحداث بعيدة تماماً عنها.

رانيا يوسف تحتفل بـ 2023.. إطلالة مثيرة بالأحمر الناري (صور)

مسلسل “جريمة في منتصف الليل”، يشارك في بطولته كل من: ميار الغيطي، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، حسني شتا، ملك قورة، محمد عز، أحمد جمال سعيد، علي السبع، عفاف شعيب، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

كما يواجه مسلسلها “ابن حرام” مصيراً مجهولاً حتى هذه الساعات الأخيرة، بعدما تمّ الترويج لعرضه في الموسم الرمضاني أيضاً، لكن مخرجه محمد خضري كشف في تصريحات خاصة” عن أنّه سيبدأ تصويره اليوم السبت، ولم يتمّ التحديد بشكل نهائي ما إذا كان سيُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان أم لا، لكنه يأمل أن يخوض به المنافسة.

بإطلالة مثيرة وجريئة.. رانيا يوسف في أحدث ظهور بعد جدل "إدمانها للتّعري"  (شاهد)

وأخيراً، يُعرض لرانيا بشكل مؤكّد، مسلسلها “وبقينا اتنين” الذي تتعاون فيه مع شريف منير، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم: عمرو وهبة، ميمي جمال، مراد مكرم، مروة عبدالمنعم، وآخرون. وسبق وكشف منتجه كريم أبو ذكري في تصريحات خاصة لـ”النهار العربي” عن أنّه تمّ اختصار عدد حلقاته ليصبح 15 حلقة فقط بدلاً من 20، حتى يُعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.

اترك رد