منبر العراق الحر :
توجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، صباح اليوم الأربعاء، إلى العاصمة طهران، لتقديم العزاء في وفاة الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان ورفاقهما.
وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان اليوم : أن السوداني ترأس وفدا رسميا رفيعا يضمّ رئيس المحكمة الاتحادية وعددًا من الوزراء والمحافظين.
وكان مصدر مطلع قد افاد يوم أمس الثلاثاء، بأن السوداني سيشارك في تشييع الرئيس الإيراني بالعاصمة طهران.
منبر العراق الحر منبر العراق الحر