منبر العراق الحر :
أعلن “حزب الله”، اليوم الاربعاء، مقتل أحد عناصره في غارة إسرائيلية على بلدة العديسة شرقي لبنان.
وفي بيان، نعى الحزب محمد علي بو طعام “نور الزهراء”، مواليد عام 2000، من بلدة الطيبة في جنوب لبنان.

وكانت “الوكالة الوطنية للاعلام” قد أعلنت في وقت سابف اليوم بأن قتيلين سقطا ليلًا بغارة من مسيّرة اسرائيلية استهدفت بلدة العديسة.
وليلا، أطلق الجيش الاسرائيلي عددا من القذائف المدفعية الثقيلة على وادي مظلم في أطراف بلدة بيت ليف في القطاع الاوسط، ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي غارات وهمية فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.
واستمر الجيش الاسرائيلي في إطلاق القنابل المضيئة فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل بكثافة حتى صباح اليوم، بالتزامن مع تحليق الطيران الاستطلاعي فوق القرى المذكورة.
المصدر : النهار العربي
منبر العراق الحر منبر العراق الحر