منبر العراق الحر :
أعلنت وزارة التخطيط، اليوم الخميس، إلغاء فقرة استلام أضابير شركات المقاولات والمقاولين ورقيا، والتحول نحو الجانب الالكتروني.
وقالت مدير عام الدائرة القانونية، هناء اسماعيل الأسدي في بيان للوزارة:انه “تقرر إلغاء فقرة استلام أضابير شركات المقاولات والمقاولين ورقيا، وسيكون الاستلام لتلك الاضابير الكترونيا”.
وأضافت: “باشرت وزارة التخطيط بتجديد وترحيل شركات المُقاولات إلى الدرجة الثانية والأولى دون شرط الآليات”.
منبر العراق الحر منبر العراق الحر