الأمير هاري وميغان ماركل “الأكثر فشلاً” لعام 2023

منبر العراق الحر :

مع اقتراب نهاية العام، نشرت مجلة The Hollywood Reporter لائحة بأسماء الأشخاص الذين حققوا نجاحات باهرة لعام 2023، إضافة إلى أسماء الشخصيات والمشاهير الذين “فشلوا” في تحقيق أهدافهم.

الأمير هاري وميغان ماركل إلى هولندا.. ولكن لن يلتقيا الملك والملكة | مجلة  سيدتي

وفيما كانت تايلور سويفت وجينا أورتيغا ومارغوت روبي وغريتا جيرويج وباتريك ديمبسي الذي حصل على لقب الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة من بين النجوم الذين صنفوا كالفائزين، يبدو أن هاري وميغان كانا من بين الخاسرين هذا العام، إلى جانب إيلون ماسك وديزني وإزرا ميلر.

ويفصّل هذا المقال إخفاقات الثنائي لعام 2023، منها الخسارة الفادحة بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني التي تكبّدها البودكاست Archetypes الخاصّ بميغان الذي ألغته سبوتيفاي إلى جانب فيلمهما الوثائقي على نتفليكس والمشكلات العديدة التي واجهها الثنائي.

وبحسب المقال، كانت حلقة “South Park” التي تعرّض خلالها الثنائي للسخرية القطرة التي أفاضت الكأس.

يأتي هذا المقال في الأسبوع نفسه الذي تم الكشف فيه عن تراجع ملحوظ بنسبة التبرعات لجمعية آرتشويل الخيرية للزوجين، حيث سجلت التبرعات انخفاضاً بما يقرب من 10 ملايين جنيه إسترليني خلال العام الواحد.

ومن بين “الخاسرين” الآخرين في عام 2023 شركة ديزني وشركة Marvel التابعة لها بعد سلسلة من الأفلام التي كانت نتيجتها مخيبة للآمال في شباك التذاكر، إضافة إلى إيلون ماسك حيث انخفضت قيمة شركة “إكس” خلال عام واحد من 44 مليار دولار إلى 19 مليار دولار، وذلك بسبب طريقة قيادته للشركة.

اترك رد