يبكينا الوطن،……وفاء يونس

منبر العراق الحر :

“يبكينا الوطن،
وكل شيء أصبح أشبه بالجحيم.
يغمرنا اليأس،
وترافقنا الدموع والانكسارات.
تُغلَق الأبواب في وجوهنا،
ولم نعد نحصي
كم شهيدًا ارتقى إلى السماء،
وكم جريحًا سقط،
ولا نعدّ البيوت التي هُدِّمت
ولا الأسر التي شُرِّدت.
فإنسانية الإنسان تذوي مع كل لحظة،
والبيوت التي كانت تزهر بالحياة باتت ركامًا،
وكأنهم يقولون لنا: هذا هو الموت، فامضوا إليه بلا ترد.
وفاء يونس

 

 

 

اترك رد