السوداني يدشن 6 “ماركتات” في بغداد ويطلق مشاريع مماثلة في بقية المحافظات

منبر العراق الحر :

افتتح رئيس الوزراء، محمد السوداني، اليوم الأربعاء، عبر دائرة تلفزيونية، 6 مراكز توسيقية “هايبر ماركت”، في بغداد، لبيع المواد الغذائية بأسعار مدعومة، كما أطلق 23 مشروعاً مماثلاً في بقية المحافظات.

وذكر مكتب السوداني في بيان :ان رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني افتتح، عبر دائرة تلفزيونية، 6 مراكز تسويقية (تعاون هايبر ماركت) في بغداد لبيع المواد الغذائية والسلع والبضائع بأسعار مدعومة، ويطلق الأعمال التنفيذية لـ23 مشروعاً مماثلاً في بغداد والمحافظات.

 

اترك رد