معجب يرمي رماد والدته على المسرح في حفلة النجمة بينك

منبر العراق الحر :

تعرّضت النجمة العالمية بينك لموقف غريب أثناء حفلها الموسيقي في هايد بارك في لندن، بعدما رمى أحد المعجبين كيساً يحتوى على رماد والدته على خشبة المسرح.

وعلى الأثر، اضطرت النجمة إلى التوقف عن غناء أغنية “Just Like A Pill” لفهم ما حصل. وأظهر مقطع فيديو تعجّب النجمة فيما كانت تلتقط الكيس المغلق الذي يحتوي على رماد والدة أحد المعجبين، وأبدت استغرابها من الموضوع قبل أن تستوضح من المعجب عن ماهيته.

خرجت الحفلة الوردية عن مسارها حيث رمى المعجبون رماد الأم على خشبة المسرح -  mcinem.com - مسينم

وفي الفيديو، يمكن سماع النجمة وهي تقول: “لحظة. هل هذه والدتك؟” قبل أن تتابع: “لا أعلم كيف أشعر حيال ذلك”. ووضعت النجمة الكيس قرب مكبر صوت واستأنفت أداءها.

ولم تكن بينك الوحيدة التي وجدت الموقف غريباً، إذ تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما حصل. وكتب أحدهم: “ما قصة الأشخاص الذين يرمون أغرب الأشياء على خشبة المسرح؟ لقد سئمنا من الموضوع”.

وقال آخر: “لقد أعطى أحدهم رماد والدته لبينك. أنا أطلب منكم أن تضعوا حداً لتصرفاتكم”، فيما رأى ثالث أن الناس يتمادون جداً بأفعالهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرمي فيها أحدهم شيئاً غريباً على المسرح. فبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية،  أهدى أحد المعجبين يوم السبت عجلة كبيرة من الجبن، ما دفع بالنجمة إلى ممازحة الجمهور والتشكيك بمذاقه بناءً على رائحته القوية.

اترك رد