اخبار محافظة ميسان……علي قاسم الكعبي…

منبر العراق الحر :..المؤبد بحق تاجري مخدرات في ميسان.

أصدرت محكمة جنايات ميسان، الاثنين، حكما بالسجن المؤبد بحق أحد المجرمين بعدما ضبطت بحوزته (4) كيلو غرام من المواد المخدرة عن جريمة المتاجرة بها.
وذكر إعلام القضاء في بيان: “تم القاء القبض على المجرم من قبل إحدى السيطرات الأمنية في مدينة العمارة خلال توجهه الى بغداد وبحوزته المواد المخدرة”.

وفي السياق نفسه أصدرت المحكمة ذاتها “حكماً بالسجن المؤبد بحق تاجر مخدرات ضبط بحوزته (15) كيلو من المواد المخدرة بعد ان تم القبض عليه اثناء نقله المواد المخدرة من قضاء قلعة سكر”.

وأكد مجلس القضاء، أن “الحكم بحق المجرمين يأتي استنادا لأحكام المادة 28/ أولا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017”.

======================

ميسان انتحار امراتين بحادثين منفصلين .

كشف مصدر أمني لمنير العراق الحر”عن تسجيل محافظة ميسان حالتين منفصلين لانتحار امراتين فيما أكد بان الحادثين منفصلين.

المصدر أوضح إنه تم العثور على جثة امرأة في الخمسينيات من عمرها مشنوقة برباط “ربطة شعر” في منزلها.فيما بين أن الحالة الثانية كانت لامراة انتحرت بواسطة تناولها كمية من السم مما أدى إلى وفاتها في الحال.

ولفت المصدر إلى أنه تم نقل الجثتين إلى دائرة الطب العدلي فيما لا تزال الشرطة تحقق بالحادثين ولم تصدر اي بيان عن الحادثتين.

==========================

عمليات ميسان تحرر مختطف بقضاء قلعة صالح.

اعلنت قيادة عمليات ميسان بأنها حررت مختطف في ميسان.

وقال قائد العمليات اللواء الركن محمد الزبيدي في بيان لمكتبه الاعلامي بان قوة من الفوج الثالث لواء المشاة السابع والتسعين التابع لقيادة العمليات بالاشتراك مع مفرزة من جهاز الامن الوطني ومفرزة من مركز شرطة قلعة صالح تتمكن من تحرير شخص مختطف في قضاء قلعة صالح. ولم يوضح المكتب تفاصيل أخرى..

اترك رد