هجر بن أفليك لجينيفر لوبيز لم يؤثر على عرضها المثير للانجري Intimissimi

منبرالعراق الحر :

جينيفر لوبيز لا تستسلم، فهي سرعان ما تقف فوراً على رجليها ما إن تصادف أيّ مشكلة في حياتها، ففي وسط الأزمة التي تمرّ بها مع زوجها الجديد النجم بن أفليك وهجر هذا الأخير القصر الذي يعيشان فيه، ظهرت النجمة بمنشور على حسابها الخاص على “إنستغرام” أشعلت فيه وسائل التواصل الاجتماعي.

لا يمكن إنكار ذلك، ففي كل منشور من منشوراتها أو ظهورها العام، تتركنا جنيفر لوبيز عاجزين عن الكلام. في سن 53، أصبحت J-Lo أكثر إشراقاً من أي وقت مضى. هذا السبت، 29 أكتوبر/ تشرين الأوّل، لم تترك النجمة جنيفر لوبيز أحداً غير مبالٍ على الويب. شاركت في سلسلة من الصور المثيرة للغاية لها على حساب Instagram الخاص بها.

في هذه الصور، نكتشف جينيفر لوبيز، جالسة على سريرها، مرتدية لانجري من الدانتيل الأبيض من توقيع intimissimi official body، الزي مكوّن من بادي أبيض شفّاف مثير غطّت قسماً منه  برداء حريري بلون الكريم، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على جانب واحد. منشور أحدث ضجّة على الويب حيث نال إعجاب أكثر من مليون شخص في 6 ساعات، جاعلاً من ماركة اللانجري الفخمة حديث مستخدمي الإنترنت. يذكر أنّ جينيفر لوبيز اختيرت منذ شهر كوجه الجديد لماركة الملابس الداخلية الإيطالية Intimissimi.

في 14 أكتوبر/تشرين الأوّل، أثارت زوجة بن أفليك أيضاً ضجّة كبيرة من خلال الكشف عن مظهر أنيق وعفوي. ظهرت خلال عرض أزياء رالف لورين بفستان طويل بقصّة ضيقة وديكولتيه عميق على شكل V. كانت قد دمجت فستانها بقبعة تناسبها تماماً. إطلالة أحبها أكثر من 700000 معجب.

اترك رد