أبرز لحظات السّوبر بول لعام 2024

منبر العراق الحر :

لم تكن الرياضة السبب الوحيد وراء الضجة الكبيرة التي أثارتها مباراة السوبر بول على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان للمشاهير الحصة الأكبر من الضوء الذي سُلّط على الحدث. وهذه بعض من أبرز لحظات المباراة.

لانا ديل راي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة لانا ديل راي لحظة فوز فريق كانساس سيتي تشيفز على فريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز. وفي الفيديو، تظهر النجمة وهي تقع على مقعدها بعدما بدأ من حولها بالقفز فرحاً بالفوز.

  أيس سبايس
أثارت المغنية آيس سبايس غضب المشاهدين بعدما لاحظوا أنها قامت بحركة وصفها البعض بالـ”شيطانية”، حيث قامت بصنع إشارة “بوق”. كما ظهرت النجمة مرتدية صليباً مقلوباً وقميصاً أسود ضيقاً من صنع دار بالنسياغا.

جاستن وهايلي بيبر

بعد الأخبار التي أفادت بأن زواج هايلي وجاستن بيبر على حافة الانهيار، ظهر الثنائي معاً على الشاشة الكبيرة حيث قام بيبر بتقبيل هايلي على خدها داحضين بذلك أنباء انفصالهما.

أليشيا كيز

وجدت النجمة الأميركية أليشيا كيز نفسها محط انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب أدائها في السوبر بول، وخاصة بسبب النوتة الخاطئة أثناء أدائها أغنية “If I Ain’t Got You في عرض نهاية الشوط الأول في السوبر بول.

آشر

قدم النجم آشر عرضاً غنائياً مميزاً في مباراة السوبر بول بمشاركة ويل آي آم وأليشيا كيز ولوداكريس. وخلال 13 دقيقة، غنى النجم أنجح أغانيه وانضم إليه على المسرح عدد من المشاهير، منهم المنتج والمغني جيرمين دوبري و H.E.R التي قدَّمت عزفاً منفرداً مثيراً على الغيتار خلال أغنية U Got It Bad.

اترك رد