أموال تهدر وموازنات بعجز يتزايد …..فلاح المشعل

منبر العراق الحر :
رواتب ضخمة ومواكب سيارات وحمايات ونفقات وإنفاق بالمال لامثيل في جميع دول العالم ، بل حتى في الدول الغنية ودول الخليج لايوجد هكذا هدر وإنفاق للمال العام رغم تفوقهم الاقتصادي !؟
*خفضوا رواتب ومخصصات كبار المسؤولين في الدولة ، اوقفوا نسبة الأحزاب والمسؤولين التي تضاف على العقود التي تبرمها الوزارات والدوائر وتذهب إلى اللجان الأقتصادية للأحزاب أو زعمائها .
*اوقفوا الهدر الكارثي في قوانين ملفقة بعناوين رفحاء والسجناء السياسيين والتعويضات التي تدفعونها لغير العراقيين .
*وظفوا أموال النفط بمشاريع منتجة مثل صناعات نفطية وصناعة الكهرباء واستثمار الغاز المصاحب والمدفون في الأرض بدلا من المليارات التي تدفعونها كل موسم لإيران وغير إيران، مشاريع استراتيجية لإنعاش الاقتصاد العراقي وليست وهمية أو كمالية !؟
*يتحدث وزير التخطيط عن عجز كبير في الموازنة وسعر النفط بحدود ال82 $ للبرميل ، كيف إذا انخفض إلى السبعين دولارا أو دون ذلك ؟

اترك رد