كواليس فيلم أعاد غادة عبدالرازق للسينما

منبر العراق الحر :

تستعد الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، لعرض فيلمها السينمائي المرتقب “تاني تاني”، الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 6 سنوات، حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “كارما” الذي عُرض في العام 2018، وبعده اتجهت للدراما وانقطعت عن الظهور على الشاشة الفضية.

غادة عبد الرازق تستعرض أنوثتها وجمالها بروب الاستحمام فقط (فيديو) - وطن |  يغرد خارج السرب

“تاني تاني” أبعد عبدالرازق عن الأدوار الجريئة والتراجيدية التي اعتادت تقديمها في غالبية أعمالها الفنية، إذ تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع رجلين على سيدة، حيث تمرّ السنوات وبعدما يتخطّى كل منهما سن الـ50 يتقابلان صدفة، وتتجدّد مشاعر حبهما لها، فيحاول كل منهما أن يزيح الآخر من طريقه حتى يفوز بقلبها.

ظروف وكواليس الفيلم ليست كغيرها، إذ توفي مؤلفه محمد نبوي، في العام 2021، بعدما أنهى كتابة قصّته، وأيضاً كان من المفترض أن يتمّ طرحه في العام 2022، عام الانتهاء من تصويره والترويج له، ومذذاك الحين تكتّم صنّاع العمل على موعد عرضه أو أسباب تأجيله.

صورة: غادة عبد الرازق تثير الجدل في «اللي اختشوا ماتوا»

اتضح أنّ الشركة المنتجة خطّطت لطرحه في الوقت المناسب الذي يتيح له المشاهدة والإقبال الجماهيري، ويبدو أنّ هذا الموعد هو الأنسب بالنسبة لها، فقرّرت عرضه في 22 أيار (مايو) الجاري.

الفيلم كان من المفترض أن يخرج للجمهور بعنوان “جوازة عالموضة”، لكن تمّ تغييره فيما لم يُكشف عن اسمه الجديد إلّا من خلال البرومو الترويجي الخاص به، والذي تمّ نشره أمس وشارك فيه النجوم المشاركون متابعيهم على مواقع التواصل، في مقدمتهم غادة عبدالرازق.

بوستر "تاني تاني"

يشارك في البطولة بجانب غادة عبد الرازق: أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

اترك رد