.( يا هور )……رزاق الزيدي

منبر العراق الحر :
أصيحُ ياهورُ
والذكرى تراودني
ياهورُ
أينَ جواميسي
وأسماكي
طيورُ حبِّي
وبرديّاتُ ذاكرتي
تمثالُ وحيي
نواميسي
ولي غُرفي
من روحِ طينِكَ
نجماتي وشبّاكي
وطورُ حُزني
و(مشحوفي ) به ولَهٌ
ياهورُ
خُذني لأمْسي
الحالمِ الحاكي
ياهورُ
أينَ ؟
مواويلي وأُحجيَتي
حلاوةُ الليلِ
صوتُ الشاعر الباكي
ياهورُ
رُدَّ طيورَ البَطِّ
أغنيتي
ونايَ عشقيَ
وإخلع عنّي الخاكي
……………… الناصرية/

اترك رد