ويا ربُّ….روضة الحاج

منبر العراق الحر :

ويا ربُّ
قلبي كلما ارتاعَ خيفةً
تلوتُ له(قُلْ يا عبادي)
ليسكُنا!
و(لا تقنطوا)
تحنو على الروحِ كلَّما
ترصَّدها التقصيرُ والحزنُ والعنا
فيا واسعَ الرحماتِ
إن نحن أوغلتْ
بنا نزعةُ الصلصالِ فاسترْ عُيوبَنا
ويا ربُّ عامِلنَا بما أنتَ أهله
وجُدْ يا عظيمَ الجودِ
واغفر ذنوبَنا
وقوفاً على أبوابِ عفوِكَ سُجَّداً
فإن لم تُجِرنَا يا رحيمُ
فمَنْ لنا!
#روضة_الحاج

اترك رد