منبر العراق الحر :
أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، موافقة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على استحداث مديرية مكافحة الجرائم الإلكترونية، لمنع ومكافحة عمليات الابتزاز والاعتداء عن طريق مواقع التواصل والإنترنت.
وذكرت الداخلية في بيان : بهدف دعم العمل الأمني في مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، حصلت موافقة السيد القائد العام للقوات المسلحة على ما عرضه السيد وزير الداخلية لاستحداث مديرية مكافحة الجرائم الإلكترونية.
وستعمل هذه المديرية المستحدثة على التحقيق في الجرائم التي تتم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.
وتأتي هذه الخطوة بدعم مباشر من قبل السيد القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف السيد وزير الداخلية لمنع أو الحد من هكذا جرائم إلكترونية.
منبر العراق الحر منبر العراق الحر