ألكاراز يضرب موعدا للتاريخ مع ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون

منبر العراق الحر :

تأهل المصنف أول عالميًا الإسباني كارلوس ألكاراز إلى نهائي بطولة ويمبلدون، بعد التغلب على الروسي دانيل ميدفيديف، مساء اليوم الجمعة.

وحسم ألكاراز المباراة بثلاث مجموعات دون رد، بواقع (6-3) و(6-3) و(6-3)، وذلك في غضون ساعة و49 دقيقة.

وتأهل ألكاراز إلى المباراة النهائية في ويمبلدون للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية، ويصطدم بحامل اللقب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وقال ألكاراز في تصريحات عقب المباراة بأرض الملعب: “كما قلت سابقًا هذا حلم يتحقق بالنسبة لي سواء التواجد في نصف النهائي أو بلوغ المباراة النهائية أيضًا، لا أصدق ما يحدث، كل ما يمكنني قوله إنني أستمتع بتلك اللحظات وسأحاول مواصلة الحلم”.

وأضاف: “كان من الصعب إنهاء المباراة، الأمر ليس سهلًا وتحتاج للتركيز طوال اللقاء، بالطبع دانييل لم يرغب في الخسارة وحارب حتى آخر نقطة وآخر كرة، هو لاعب جيد”.

وزاد: “كنت بحاجة لتقديم أفضل ما لدي في اللحظات الصعبة التي مررت بها في المباراة، وأن ألعب بشراسة وأكون على طبيعتي، هذا هو أسلوبي ومفتاح النجاح في اللقاء”.

وعن مواجهة ديوكوفيتش في النهائي: “ماذا يمكنني القول، الكل يعرف بأنه أسطورة حية، سيكون الأمر صعبًا، لكن سأحارب وسأدافع عن حظوظي بالتأكيد”.

وختم: “أؤمن بقدرتي على هزيمته هنا، نعم لم يخسر على هذا الملعب منذ 2017، وسيكون من الصعب الفوز عليه، ولكن أنا ممتن لحصولي على تلك الفرصة، لطالما حلمت بلعب النهائي هنا وخاصة أمام نوفاك، سيكون الأمر رائعًا، هذا نهائي ولا وقت للإرهاق أو الخوف”.

 

اترك رد