جوف إلى ثمن النهائي.. وبادوسا وسابالينكا تودعان جوادالاخارا

منبر العراق الحر :

ودعت الإسبانية باولا بادوسا، المصنفة الثامنة عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، بطولة جوادالاخارا المكسيكية ذات الألف نقطة والمرشحة الأولى للقبها، بسبب الإصابة.

كما ودعت المرشحة الثانية للقب البيلاروسية آرينا سابالينكا، بخسارتها أمام الروسية لودميلا سامسونوفا وذلك في دور الـ32.

وانسحبت بادوسا أمام أزارينكا، المصنفة الأولى عالميا سابقا والمصنفة 37 حاليا بعدما خسرت المجموعة الأولى (6-2) في 30 دقيقة.

وقالت بادوسا عقب انسحابها “للأسف لم أتمكن من الاستمرار، لكنني مريضة منذ أيام. حاولت التعافى بكل الطرق ولكن لم أستطع . أنا حزينة لرحيلي لأنني كنت متحمسة للمنافسة في جوادالاخارا”.

وتواجه أزارينكا في ثمن النهائي الأمريكية ماديسون كيز المرشحة الـ13 للقب والمصنفة الـ15 عالميا والتي أطاحت بالأسترالية أيلا توماليانوفيتش بواقع (3-6 و6-4 و6-3) في ساعة و49 دقيقة.

ومن ناحيتها، تغلبت سامسونوفا، المصنفة الـ22 عالميا، على سابالينكا المصنفة الرابعة عالميا بنتيجة (6-4 و2-6 و6-2)، في ساعتين و14 دقيقة، لتواجه في ثمن النهائي التشيكية ماري بوزكوفا، المصنفة 38 عالميا، التي أطاحت بالكولومبية كاميلا أوسوريو بواقع 6-3 و6-1.

وبلغت الأمريكية جيسيكا بيجولا، المرشحة الثالثة للقب والمصنفة الخامسة عالميا، ثمن النهائي بعد تغلبها على الكازاخية إلينا ريباكينا بواقع 2-6 و6-3 و7-6 (10-8) في ساعتين و5 دقائق.

وتواجه بيجولا في ثمن النهائي الكندية بيانكا أندريسكو.

كما تأهلت إلى ثمن النهائي الأمريكية كوكو جوف، المرشحة الخامسة للقب والمصنفة السابعة عالميا، بعد تغلبها على الإيطالية إليزابيتا كوتشياريتو بواقع 7-6 (7-1) و6-3 في ساعة و47 دقيقة، لتواجه في مباراتها المقبلة الإيطالية مارتينا تريفيسان.

 

اترك رد