نتائج لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

منبر العراق الحر :واصل أستون فيلا إسقاط الكبار، وتغلب على ضيفه آرسنال بهدف نظيف مساء السبت، ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل جون ماكجين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة.

ورغم الفوز، بقي أستون فيلا ثالثا على سلم الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بفارق نقطتين وراء المتصدر ليفربول، ونقطة واحدة وراء آرسنال.

وحقق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه كريستال بالاس (2-1)، مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول متأخرا بهدف، قبل أن يدرك نجمه المصري محمد صلاح التعادل في الدقيقة 76، ثم يحرز البديل هارفي إليوت هدف الفوز المتأخر، في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن 3 من آخر 4 بدلاء يسجلون هدفا في الدقيقة 90 أو بعد ذلك، في الدوري الإنجليزي الممتاز، هم من صفوف ليفربول.

واللاعبون الثلاثة هم: ديوجو جوتا (أمام توتنهام في أبريل/نيسان الماضي)، وداروين نونيز (ضد نيوكاسل في أغسطس/آب الماضي)، وإليوت (أمام كريستال بالاس اليوم).

من جهة أخرى، ذكرت شبكة “سكواكا” أن ليفربول عزز صدارته لأكثر الفرق حصدا للنقاط من المباريات التي تأخرت في نتيجتها، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 18 نقطة، بفارق 7 نقاط امام برايتون صاحب المركز الثاني في هذه القائمة.

وصعق بورنموث مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه (3-0) على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جانب من المباراة

وسجل ثلاثية بورنموث دومينيك سولانكي في الدقيقة الخامسة وفيليب بيلينج (68) وماركوس سينيسي (73).

وبتلك النتيجة، رفع بورنموث رصيده إلى 19 نقطة في المركز 13، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 27 نقطة في المركز السادس.

اترك رد