عالمة فلك تنبأت بطلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

منبر العراق الحر :

في الوقت الذي يعيش فيه الثنائي المصري ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، حياة زوجية سعيدة، يدعمها الجمهور عبر “السوشيال ميديا”، ويعبّر عن إعجابه بها، خرجت سيدة التوقعات ليلى عبداللطيف، لتكشف عن تنبؤاتها لهما في العام الجاري 2024، وهي “الطلاق”.
حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
ياسمين لم تتجاهل حديث عبداللطيف عنها هي وزوجها، ونشرت عبر “إنستغرام” جانباً من مقابلتها مع الإعلامي نيشان، والذي ذكرت فيه أنّها تتوقع لهما الانفصال، وعلّقت عليه قائلةً: “يا ساتر يا رب… بلاش أنتِ يا ليلى”، تعبيراً منها عن غضبها مما ذكرته، فيما علّق العوضي، مستشهداً بالحديث النبوي الشريف: “كذب المنجّمون ولو صدقوا”، أي أنّ حديثها كاذب ولا يُعتد به.

عبداللطيف تعرّضت بسبب هذا التنبؤ الصادم إلى هجوم شديد من محبّي ياسمين والعوضي، وتبيّن ذلك من خلال تعليقاتهم على منشورها، الذي لاقى تفاعلاً كبيراً، فمنهم من طالبهما باتخاذ الإجراءات القانونية ضدّها بسبب تعرّضها لحياتهما الخاصة عبر وسائل الإعلام، ما يعدّ انتهاكاً لها، بينما نصحهما آخرون بعدم الاهتمام بحديثها منعاً لتأثيره عليهما، وقد يدفعهما لاتخاذ قرارات بناءً عليه.
ياسمين لم تشارك العوضي احتفاله أمس، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “الإسكندراني” الذي أُقيم في إحدى صالات سينما القاهرة الجديدة، وسط حضور عدد كبير من الإعلاميين والصحافيين، وكشف خلال تصريحاته لهم، عن أنّها تمرّ بوعكة صحية منعتها من الحضور.
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يتصالحان | المشهد الخليجي
ويُذكر أنّ ياسمين والعوضي لن يتعاونا معاً في الموسم الرمضاني المقبل، حيث قرّرا الانفصال فنياً، وذلك بسبب استعدادها لتصوير فيلم سينمائي جديد تعود به للشاشة الفضية بعد غياب سنوات، بينما يخوض العوضي المنافسة منفرداً بمسلسله الجديد “حق عرب”.

اترك رد