منى زكي تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

منبر العراق الحر :

كشفت الفنانة منى زكي عن موقفها من المشاركة في دراما رمضان المقبل بعدما غابت عن الموسم الماضي 2024 لانشغالها بتصوير أعمال سينمائية جديدة، بعد تألقها في موسم رمضان 2023 بمسلسل “تحت الوصاية”، الذي حقق نجاحاً كبيراً على الصعيدين المصري والعربي.

وحول مشاركتها بعمل درامي مكوّن من 15 حلقة في موسم رمضان المقبل، قالت منى إنها لم تحسم بعد قرارها بالمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل، ولا تعلم ما إذا كانت ستشارك في عمل مكوّن من 15 أم 30 حلقة.

منى زكى تعلق علي الجدل المثار حول فيلمها الجديد ”أصحاب ولا أعز” | نجوم الفن  | الموجز

يُذكر أن آخر أعمال منى زكي الفنية، فيلم “رحلة “404”، والذي حقق نجاحاً كبيراً، بحيث تخطت إيراداته الـ 25 مليون جنيه، كما حصل على جوائز من مهرجانات سينمائية، أبرزها “مهرجان أسوان لأفلام المرأة”، و”مهرجان الأقصر السينمائي”.

التائبة والكوميدية.. أعمال تنتظرها منى زكي في السينما بعد نجاحها في تحت  الوصاية

وشارك في فيلم “رحلة 404” كل من: محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، وهومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. وتدور أحداثه حول “غادة” التي تسعى للتخلص من ماضيها بكل أخطائه والبدء بحياة جديدة، لتكتشف بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تسعى فيه للذهاب إلى الحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تدخلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.

 

 

اترك رد