ديوكوفيتش يستهل مشواره بنجاح في جنيف وميار شريف تضرب موعدا مع سوريبيس

منبر العراق الحر :

استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش مشواره في بطولة جنيف بنجاح، بالتغلب في الدور الثاني على الألماني يانيك هانفمان، مساء يوم الأربعاء.

ونجح ديوكوفيتش المصنف أول عالميا، في حسم المباراة بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-3) وذلك في غضون ساعة و29 دقيقة.

ويبحث ديوكوفيتش عن استعادة الثقة عبر بطولة جنيف قبل المشاركة في رولان جاروس الأسبوع المقبل، خاصة أنه لم يتوج بأي لقب هذا الموسم.

وينتظر ديوكوفيتش المشارك ببطاقة دعوة في ربع النهائي، الفائز من المشارك ببطاقة دعوة أيضا الكندي دينيس شابوفالوف والهولندي تالون جريكسبور، المصنف السادس على البطولة.

وضمن لقاءات الدور الثاني أيضا، تغلب المصنف الثاني على البطولة النرويجي كاسبر رود على النمساوي سيباستيان أوفنر بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (4-6) و(6-2) و(6-2).

ويواجه رود المتوج بلقب البطولة مرتين من قبل عامي 2021 و2022 في ربع النهائي الأرجنتيني سيباستيان بايز، المصنف الخامس على البطولة.

وحجزت النجمة المصرية ميار شريف، مقعدها في دور الثمانية ببطولة الرباط المفتوحة للتنس، إثر فوزها يوم الثلاثاء في الدور الثاني على الأرجنتينية ماريا كارلي بمجموعتين دون رد.

ميار شريف

نجحت المصنفة ال66 عالميا في حسم المباراة لصالحها بعد ساعة و21 دقيقة من المنافسة بنتيجة 6-3 و6-2.

وواصلت اللاعبة المصرية بهذه النتيجة تفوقها على منافستها اللاتينية في ثاني مباراة لهما وجها لوجه، بعد انتصارها في ثمن نهائي بطولة فالنسيا العام الماضي بمجموعتين دون رد أيضا.

وستلتقي ميار في دور الثمانية مع الإسبانية سارا سوريبيس، المصنفة ال46 عالميا، التي أطاحت بأرجنتينية أخرى وهي ناديا بودوروسكا بمجموعتين لواحدة بواقع 7-5 و3-6 و6-3 في مباراة استمرت قرابة 3 ساعات.

اترك رد