جوناس و ليلى يستمتعان على شواطئ اليونان.

منبر العراق الحر :جدلٌ واسع رافق صور الثنائي المغني الأميركي جو جوناس والفنانة العربية ليلى عبدالله، بعدما نشرت الصحافة البريطانية صوراً لهما يستمتعان بوقتيهما على شواطئ اليونان.

صحيفة النهار اللبنانية | جو جوناس مع فنانة لبنانية على شواطئ اليونان؟! (صور)وليلى عبدالله، أو ليلى الفايد كما تشير إلى نفسها على “إنستغرام”، هي فنانة لبنانية مقيمة في الكويت، من أب وأم لبنانيين، كما أكّدت في لقاء تلفزيوني سابق. والدها لبناني عاش حياته في الكويت، ووالدتها لبنانية عاشت حياتها في موطنها قبل الزواج، والتقيا صدفة في لبنان ثم انتقلا ليعيشان معاً في الكويت، فيما عاشت ليلى طفولتها في لبنان ومراهقتها في الكويت.

جو جوناس ينسى أحزان انفصاله بلقاء على الشاطيء مع اللبنانية ليلى عبد الله -صور | خبر | في الفن

 وفي ما يتعلق بعلاقتها مع جو جوناس، فإن طبيعة علاقة الثنائي غير معروفة حتى اللحظة، بعدما شارك كلاهما صوراً خاصة لهما عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، مع الإشارة إلى المكان وهو “One & Only Aesthesis” في أثينا باليونان، حيث تواجدا يوم الجمعة الماضي لحضور حفل الافتتاح، وتواجدا أيضاً في مهرجان “كان” السينمائي، ويتابع كل منهما الآخر.

وكانت تقارير قد أكّدت انفصال جوناس عن صديقته ستورمي بي بعد علاقة استمرت 4 أشهر، كما قدّم أوراق طلاقه من الممثلة صوفي ترنر، نجمة المسلسل الشهير “صراع العروش”، في 2023 بعد علاقة استمرت 4 أعوام.

صورتان للفنانة ليلى عبدالله تتوسطهما صورتها المتداولة مع جو جوناس

وتعيد علاقة ليلى وجو إلى الأذهان العلاقة بين الفنان العالمي آل باتشينو والكويتية نور فلاح، وكذلك الفنان جورج كلوني وزوجته المحامية لبنانية الأصل أمل علم الدين.

اترك رد