(فكفكة)….هدى الجلاب

منبر العراق الحر :
الوقتُ يَسبح في لُجّة رماديّة
أدري و أتجاهل
و أتابعُ العوم
مع قلب يهمس
و روح تستجدي الأمل
أقولُ لي: سيتلاشى الضباب
و تبدأ الحقيقة بخلع ستائرها
و تمضي المسافة المُحمّلة بالشكوى
آَنَ لَه أَنْ يَستريح ذا النبض
و أصوات تشتتني
كمَا يبدو الجميع بات يُشارك القدر فكفكة أطناب اليقين، مَاذا أقول للغد؟ و مَاذا أُخْبِر الضوء لو أَتى

على حِين غَفْلَة؟
..
.. هُدى الجلاّب

اترك رد