سر احتفال رونالدو مع ابنه بالرقم 3 بعد هدفه في مرمى الاتفاق

منبر العراق الحر :سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، هدفاً في فوز فريقه على نظيره نادي الاتفاق، بثلاثية نظيفة، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، قبل أن يحتفل بهدفه مع ابنه جونيور الذي كان متواجداً في ملعب المباراة.

ونجح رونالدو في قيادة النادي العالمي لتحقيق فوزه الأوّل تحت قيادة مديره الفني الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، مدرب نادي ميلان الإيطالي السابق، والذي تولى مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للمدير الفني السابق البرتغالي لويس كاسترو.

وظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدف النصر الأوّل في مرمى الاتفاق من ركلة جزاء، وكأنه يُهدي هدفه إلى ابنه جونيور المتواجد في مدرجات ملعب المباراة، وهو يشير إليه بعد رفعه ثلاثة أصابع.

وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإنّ لفتة رونالدو جاءت بعد أن سجل نجله هدفين في وقت سابق من يوم الجمعة لصالح نادي شباب النصر، ما يعني أنهما سجلا ثلاثية معاً.

وسجل اللاعب الشاب هدفاً لفريق تحت 15 عاماً في فوز النادي 4-0 على القادسية، وبعد ساعات قليلة، جلس على مقعده لمشاهدة والده وهو يهزم منافسه الاتفاق، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع أن يستمتع كريستيانو جونيور بمسيرة رائعة على أعلى مستوى، حيث يلعب في المملكة العربية السعودية منذ انتقال والده إلى النصر قبل عامين، كما لعب ابن النجم البرتغالي أيضاً في صفوف ريال مدريد وجوفنتوس ومانشستر يونايتد، على خطى والده.

ورفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عدد أهدافه خلال الموسم الحالي في دوري روشن، إلى 3 أهداف، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة خلال الموسم الحالي، خلف ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال برصيد 6 أهداف وكريم بنزيما نجم الاتحاد بـ4 أهداف.

وتخطى نجم النصر حاجز الـ900 هدف خلال مسيرته الكروية سواء مع الأندية التي لعب لها أو منتخب بلاده البرتغال، وعبّر عن رغبته في الوصول إلى تسجيل الهدف رقم 1000 في مسيرته.

 

النهار العربي

اترك رد