منْ ذا الَّذي يَفُكٌّ سواكَ “الإسارْ”؟…..ماجدة الريماوي

منبر العراق الحر :قالتْ
وفي آخر اللَّيْلِ
طالَ انتظاري
بطولِ النهارْ
فَمَا أَصْعَبَ الانْتظَارَ
إلاَّ إلَيْكْ!
عَشِقْتُكَ روحاً
تشّدُّ الإزارْ
فمنْ ذا الَّذي
يَفُكٌّ سواكَ “الإسارْ”؟
ومن لي سِواكَ حبيبٌ
أَمُدُّ إلَيْهِ يداً..
فَتَأْتي القُلوبُ
ويأْتي السِّوارْ
تَعالَ وَقَبِّلْ شِفَاهي
فَفي البُعْدِ شوقٌ
وفي الرُّوحِ عشقٌ
وَفي القَلْبِ نارْ.
——————
ماجده الريماوي
فلسطين🇵🇸
٢٥_٦_٢٠٢٦

اترك رد