حسم تسيتسيباس المصنف الخامس على البطولة، المباراة بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع (3-6) و(7-6) و(6-2) و(6-7) و(7-6)، وذلك في غضون 3 ساعات و56 دقيقة، ليضرب موعدا مثيرا في الدور المقبل مع البريطاني أندي موراي.

وتفوق الأمريكي ماركوس جيرون على البوليفي هوجو ديلين بثلاث مجموعات دون رد، بواقع (7-6) و(6-4) و(6-4)، لينتظر الفائز من مباراة المجري مارتون فوكسوفيكس والهولندي تالون جريكسبور.

واجتاز الفرنسي أدريان مانارينو عقبة الروسي ألكسندر شيفشينكو، بالتغلب عليه بمجموعات متتالية بواقع (6-3) و(6-3) و(6-2)، ليصطدم في الدور المقبل بالمصنف الثالث على البطولة الروسي دانيل ميدفيديف.

وفي مباراة ماراثونية أخرى، تغلب الأمريكي بين شيلتون المصنف 32 على البطولة، على الياباني تارو دانيل في 5 مجموعات، بواقع (6-4) و(6-3) و(3-6) و(4-6) و(6-3)، لينتظر في الدور المقبل الفائز من مباراة الصربي لاسلو دجيري والأمريكي ماكسيم كريسي.

وفي منافسات فردي السيدات، تغلبت الإسبانية باولا بادوسا على الأمريكية أليسون ريسكي بمجموعتين دون رد، بواقع (6-3) و(6-3)، لتواجه في الدور الثاني الأوكرانية مارتا كوستيوك.

ولم تجد المصنفة 25 على البطولة الأمريكية ماديسون كيز، أي معاناة في التأهل للدور الثاني، بعد التغلب على البريطانية سوناي كارتال بنتيجة (6-0) و(6-3)، لتنتظر الفائزة من مباراة السويسرية فيكتوريا جوليوبيتش والسلوفاكية أنا شميدلوفا.