اليونايتد يهزم توتنهام وليفربول يتجاوز ويست هام

منبر العراق الحر :

حقق مانشستر يونايتد انتصارا مقنعا على حساب ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، مساء  الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة رقم 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية اليونايتد فريد وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين (47 و69).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 23 نقطة في المركز الثالث.

ورد الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على تصرف البرتغالي كريستانو رونالدو، نجم الفريق لمغادرته ملعب “أولد ترافورد”، خلال مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير.

وقال تين هاج عن تصرف رونالدو، عقب المباراة: “سأتعامل مع هذا الأمر غدا، وليس اليوم.. نحن الآن نحتفل بهذا الفوز”.

وغادر رونالدو بمفرده ملعب مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الجولة 12 من البريميرليج قبل انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة، والتي انتهت لصالح المان يونايتد (2-0).

وبالتالي لم يتواجد بعد اللقاء داخل أرض الملعب لتحية الجماهير أو الوقوف رفقة زملائه وتبادل التهاني على الفوز المهم الذي حقق.

وفي مباراة اخرىواصل ليفربول صحوته، وتغلب على ضيفه وست هام يونايتد 1-0  ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواصل صحوته ويهزم وست هام (فيديو)

ويدين ليفربول بالفضل في هذا الفوز، لمهاجمه الأوروغوياني داروين نونيز، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22، بضربة رأسية رائعة بعد تمريرة من الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس.

وبهذا الفوز الثاني على التوالي، رفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة وارتقى إلى المركز السابع مؤقتا في الدوري.

في المقابل، تجمد رصيد وست هام عند 11 نقطة في المركز الـ13.

اترك رد