نجوم الفن في مصر يدعمون وائل الدحدوح

منبر العراق الحر :

حرص عدد من نجوم الفن في مصر، على مؤازرة الإعلامي وائل الدحدوح، مدير مكتب قناة “الجزيرة” في قطاع غزة، بعدما أعلن نبأ مقتل نجله الكبير حمزة، المراسل الصحافي والمكلّف بتغطية أخبار القطاع، وجاء ذلك بعدما قُتل عدد كبير من أفراد أسرته من بينهم زوجته وأبناؤه الصغار، على إثر غارة جوية استهدفت منطقتهم في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
من بين هؤلاء الفنانين شيريهان، التي دونت منشوراً عبر تطبيق “إكس” وصفت فيه الدحدوح، بالصابر المحتسب، كما أكّدت أنّها لا تملك شيئاً سوى الدعاء له، واستشهدت بالآية القرآنية “ربنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين”.
الممثلة فيدرا، عبّرت عن دهشتها من حالة الصبر والقوة التي يتمتع بها وائل الدحدوح، فعلى الرغم من فقدانه أفراد أسرته إلاّ أنّه يظهر بقوة وشجاعة غير طبيعية، مواصلاً عمله، حيث قالت في منشور عبر “إنستغرام”: “من أين لك هذا الصبر؟”، كما أكّدت أنّه لا توجد كلمات تعبّر عمّا يدور داخلهم أو تقدر من خلالها مواساته.
الفنان أكرم حسني، أيضاً حرص على مساندة مدير مكتب قناة “الجزيرة” بغزة، حيث شارك متابعيه عبر “إنستغرام”، بصورة له أكّد من خلالها عجزه عن التعليق عمّا حدث له، وطالب الجمهور بالدعاء له بأن يربط الله على قلبه.

وأخيراً، نشر خالد النبوي، مشهداً أبكى العرب أمس، وهو احتضان وائل الدحدوح، لابنته الباقية من أسرته، ووقوفهما معاً أمام جثمان نجله حمزة، موضحاً في تعليقه عليها، بأنّ تلك الطريقة اختارها العرب طواعية ويتمّ سقيها بدماء عائلة الدحدوح، مطلقاً هاشتاغ “فلسطين عربية”.

اترك رد