لقاء سويدان تكشف عن سر ّنجاحها في الدراما الصعيدية

منبر العراق الحر :

تعيش الممثلة المصرية لقاء سويدان حالةً من النشاط الفني هذه الفترة، حيث تعاقدت على الاشتراك في بطولة أكثر من عمل درامي، من بينها “قلع البحر” الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، و”الوصفة السحرية” ومن المفترض أن يُعرض هذه الأيام خارج الموسم.
تفاصيل وتصريحات جديدة بشأن صفعة لقاء سويدان لزميلها ميدو عادل (فيديو)
سويدان كشفت خلال تصريحات لها عن تفاصيل هذين العملين، حيث قالت إنّها ستخوض تجربة الدراما الصعيدية مجدداً من خلال “قلع البحر”، حيث تظهر من خلاله بشخصية امرأة صعيدية حازمة، تتصدّى للأزمات التي تواجه أفراد عائلتها.
هذه ليست التجربة الأولى لها في عالم الدراما الصعيدية، حيث حقّقت نجاحاً ملموساً في الفترة الأخيرة من خلال مسلسل “البيت الكبير” الذي حظي بنسب مشاهدة عالية، وأشاد الجمهور وقتها بأدائها كامرأة من الصعيد.
لقاء سويدان تعتزل الفن نهائيا
وعن سبب هذا النجاح وتحمّسها لتكرار التجربة، قالت إنّ الجمهور هو من وضعها في قالب المرأة الصعيدية، ومن الممكن أن يكون ذلك بسبب شخصيتها الجادة وقدرتها على التحدث باللهجة الصعيدية بشكل أقنعهم بها.
وعن محتوى العمل، وما إذا كان سيتناول قضايا من عالم الصعيد مختلفة عن التي تمّ تقديمها في الأعمال الفنية، قالت إنّ الصعيد مليء بالقصص والأحداث، ومن المؤكّد أنّه سيكون هناك تناول جديد للأحداث.
مجهول ينتحل شخصية لقاء سويدان.. .والنيابة تبدأ التحقيقات - خليجيون
وبخصوص مسلسلها “الوصفة السحرية” قالت إنّها تتعاون فيه مع الممثلة شيري عادل، وعدد كبير من الفنانين، موضحة أنّ أحداثه وإطاره مختلفان تماماً عن “قلع البحر”، حيث تدور في إطار “لايت” اجتماعي حول المشكلات الأسرية والزوجية.

اترك رد