انطلاق عرض الفيلم المصري “الملكة” بدور العرض السينمائية

منبر العراق الحر :

انطلق عرض الفيلم المصري “الملكة” خلال الأيام الماضية بدور العرض السينمائية في مصر، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، ودينا.
الملكة.. حصيلة إيرادات الفيلم في شباك التذاكر أمس
الفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويُعد أولى تجارب هالة صدقي في عالم البطولة المطلقة، حيث استُوحي اسمه من شخصية الملكة صفصف التي ظهرت بها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، لكن ليست هناك علاقة بين الشخصيتين كما توقع الجمهور منذ بدء الترويج للمسلسل.
اسم الفيلم تصدّر “الترند” بعد ساعات قليلة من انطلاق عرضه بالسينمات، حيث لاحظ البعض تضمنه ألفاظاً خادشة للحياء جاءت على لسان باسم سمرة، فضلاً عن انتقادهم ملابس رانيا يوسف ودينا التي وصفوها بالجريئة، وغير المناسبة لطبيعة أفلام الأسرة التي يشاهدها الصغار والكبار.
ألفاظ خادشة للحياء ومشاهد خليعة، الملكة يثير الجدل بسبب تصنيفه الرقابي كفيلم  صالح للأطفال
من أبرز التعليقات التي تلقتها صدقي، عبر “إنستغرام”: “فنانة كبيرة مثل حضرتك لها أعمال جيدة لكن إعلان الفيلم مليء بالألفاظ الخارجة لماذا هذا رغم تاريخك الفني؟”، الفنانة المصرية لم تتجاهل هذا التعليق وردت عليه قائلة: “الإنتاج هو من يتحكم في الدعاية وليس أنا”، بينما ردت على منتقدي استخدامها لقب الملكة صفصف: “للأسف لم أختر اسم الفيلم ولا علاقة له بالمسلسل، ثم إن العمل طرح منذ ساعات في مصر فقط فماذا أغضبك”.
الفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم هالة صدقي، رانيا يوسف، دينا، باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، محمد رضوان، تأليف هشام هلال، وأحمد رمزي، إخراج سامح عبد العزيز.

اترك رد