محاكمة شيرين عبدالوهاب جنائياً… ومحاميها يرد

منبر العراق الحر :

أصدر محامي المنتج المصري محمد الشاعر، بياناً صحافياً أمس، أكد فيه أنه تمت إحالة البلاغ الذي قدمه نيابة عن موكله ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، إلى محكمة الجنايات، وذلك لمُحاكمتها بتهمة سبّه والتشهير به خلال مؤتمر صحافي.

محامي الشاعر، أكد أيضاً أن محكمة جنايات منطقة السادس من أكتوبر، حددت جلسة الثالث من شهر شباط (فبراير) المقبل، لمحاكمته.

شيرين عبد الوهاب تهدي معجباً بها صورتها وزجاجة عطرها الخاصة | مجلة سيدتي

من جانبه أوضح الدكتور حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين، خلال تصريح له :” أنهم كفريق دفاع عنها لم يتلقوا أي إخطارات من المحكمة بموعد هذه الجلسة.

شيرين، اتهمت الشاعر، بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية والخاصة بمواقع التواصل، وأيضاً باستغلال أغانيها ونشرها عبر “اليوتيوب” من خلال شركته الإنتاجية، لمدة عامين وتحويله الأرباح إلى حسابه، لذا قرّرت مقاضاته للحصول على مستحقاتها واستعادة حساباتها.

شيرين عبدالوهاب في وصلة رقص ساخنة بسهرة خاصة.. هل فقدت عقلها؟ (فيديو)

محامي شيرين، اعتبر البلاغ الذي قدّمه الشاعر ضدها نوعاً من التشويش على التهم التي وجهتها له في محاضر رسمية مثبتة، وأيضاً لمحاولة ابتزازها كي تتنازل عن تلك البلاغات، مؤكداً أنها ستواصل السير في طريقها القانوني ضده ولن تتنازل عن حقوقها.

المطربة المصرية، تصدرت “الترند” أمس الأول، بعدما شاركت في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهرت مرتدية فستاناً منفوشاً أكثر جاذبية، حيث تعاونت مع الاستايلست سيدريك حداد، واختارت تصميماً من دار Valentino.

فنانون يدعمون شيرين بعد أزمتها الأخيرة: ستخرج منها بطلة مثل عادتها - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

شيرين، غنّت ميدلي ضمّ مجموعة من أشهر أغانيها من بينها: “ولا عمري جتلك” و”أنا لا جاية أقولك” و”أنا مش مبيناله” و”أنا مش بتاعة الكلام ده” و”كلام عينيك” و”آه يا ليل”، وحرص عدد كبير من الفنانين المصريين المشاركين في الحفل على تحيّتها والتفاعل معها بشكل لافت لتشجيعها على استعادتها تألقها من جديد بعدما انفصلت عن مواطنها الملحن حسام حبيب.

اترك رد