نتائج الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية

منبر العراق الحر :بلغ المنتخب الألماني الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه الهولندي 1-0 في ميونيخ الإثنين، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول.

وتدين ألمانيا بالتأهل إلى مهاجم شتوتغارت ابن الـ 23 عاماً جيمي ليفيلينغ الذي اشركه يوليان ناغلسمان أساسياً بعد اصابة دنيس اونديف خلال عملية الإحماء، ليفتتح غلته التهديفية في باكورة مبارياته الدولية في الدقيقة 64.

ورفعت ألمانيا التي ضمنت احتلال احد المركزين الاول والثاني ولم تذق طعم الخسارة في النسخة الحالية من المسابقة القارية (3 انتصارات وتعادل) رصيدها في المركز الأول إلى 10 نقاط، متقدمة بفارق 5 نقاط عن هولندا الثانية التي مُنيت بخسارتها الأولى بعد فوز وتعادلين.

وفي المجموعة ذاتها، افتتحت المجر غلتها من الانتصارات بفوزها على البوسنة والهرسك متذيلة الترتيب 2-0 سجلهما دومينيك سوبوسلاي (38 و50 من ركلة جزاء)، لترفع رصيدها في المركز الثالث إلى 5 نقاط.

وباتت إيطاليا على بُعد نقطة من الدور ربع النهائي لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم بفوزها على ضيفتها إسرائيل 4-1، فيما كرّست فرنسا تفوقها على مضيفتها وغريمتها بلجيكا بالفوز عليها 2-1 الإثنين في المجموعة الثانية للمستوى الأول.

إيطاليا تقترب من ربع النهائي وفرنسا تكرّس تفوقها على بلجيكا

وكالات

اترك رد