منى فاروق توضح حقيقة تصريحاتها عن خالد يوسف

منبر العراق الحر :

عادت الفنانة المصرية منى فاروق إلى الواجهة من جديد لتصبح حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة في مقطع مصوّر عبر “تيك توك” عن رغبتها في العمل مع المخرج خالد يوسف، وذلك ردّاً على متابع حاول استفزازها بالحديث عن علاقتها مع المخرج المصري، والتي يعود تاريخها لسنوات مضت بعد انتشار فيديو فاضح لهما معاً.

تفاصيل مثيرة في إخلاء سبيل منى فاروق وشيماء الحاج.. مشاجرات وسر غطاء الوجه!  | Laha Magazine

وردّت منى على المتابِع قائلةً: “أتمنى العمل مع خالد يوسف، وأدعو له بدوام الصحة، فهو مخرج معروف وموهوب وعائد بقوة”.

وقالت منى في الفيديو: “إذا كنت أرغب في الارتباط، سأفعل ذلك بالحلال”، وأشادت بنفسها قائلةً: “أنا تريند الجيل وكل جيل، عشان أمّورة وبيضة”.

وفي ردّها على انتشار التصريحات عنها، أكدت منى فاروق أنها ندمت على الردّ بهذه الطريقة خلال الفيديو، لكنها كانت تسخر من محاولات الاستفزاز التي تتعرّض لها باستمرار بسبب تلك الأزمة، قائلةً: “الناس دايماً عندهم معلومات ناقصة عني زي تربيتهم بالظبط، محدّش يعرف أنا بعمل إيه ولا متجوزة ولاّ لأ ولا حياتي ماشية إزاي”.

مذيع مصري: والد منى فاروق مات بعدما عايره الناس بها- (فيديو)

وردّاً على اتهامها بالإدلاء بتلك التصريحات في محاولة منها لتصدّر “التريند”، أكدت منى أنها ليست في حاجة لفعل ذلك، فاسمها وحده بات علامة مميزة، كما أشارت إلى أنها تخطّت مرحلة الإدلاء بتصريحات جريئة حتى يتحدث الجمهور عنها.

وأكدت منى فاروق أنها لم ترغب في العمل مع خالد يوسف، لكنها تكنّ له الاحترام والتقدير، وسعُدت بعودته بقوة الى الساحة الفنية، إلا أن هناك أسباباً شخصية وراء عدم تفكيرها بالتعاون معه مجدداً، وأشارت إلى أن ما صرحت به كان على سبيل “السخرية” من تعليق الشخص الذي حاول استفزازاها.

شوية وهنموت".. منى فاروق تنشر رسالة غامضة بعد "قميص النوم"!

منى فاروق، كشفت أنها باتت أقوى في العامين الماضيين، ولن تسمح لأحد بأن يتطاول عليها بعد اليوم أو يحاول استفزازها، حيث تعمل حالياً في مجال الدعاية والإعلان بين مصر والإمارات، وتحضّر لمشاريع فنية، كما تفكّر في زواج قريباً، داعيةً الله في ختام حديثها ألاّ يحملها أكثر من طاقتها.

 

اترك رد