رحاب الجمل تكشف رأيها في إيمان العاصي

منبر العراق الحر :

علّقت الفنانة رحاب الجمل على العمل مع الفنانة إيمان العاصي في مسلسل “برغم القانون” الذي يُعرض حالياً، وذلك على هامش تكريمها في مهرجان “ملتقى نجم العرب”، بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “بيت الرفاعي”، من بطولة أمير كرارة، والذي عُرض في رمضان الماضي.

وقالت الجمل: “سعيدة جداً بتكريمي اليوم، لأن ده بيكون نتيجة تعبنا في التصوير، وبحب أقدّم كل الأدوار، وسعيدة أن المخرجين بيقدروا يشوفوني في أكثر من شخصية”.

رحاب الجمل لـ«العين الإخبارية»: أشارك بعملين في رمضان 2024.. والإسكندراني  تجربة مثيرة

وعن مسلسل “برغم القانون”، قالت الجمل: “سعيدة جداً بحالة التفاعل الكبيرة التي تحدث على السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة، والحلقات المقبلة تحمل العديد من المفاجآت، وأعتقد أن البطولة المطلقة لإيمان العاصي تأخرت كثيراً”.

الجدير بالذكر أن رحاب الجمل شاركت في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل “بيت الرفاعي”، الى جانب الفنانين: أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا نور الدين، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم…، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

الحياة اليوم: رحاب الجمل: معنديش مشكلة أدوار الإغراء

مسلسل “برغم القانون” هو بطولة الفنانين: إيمان العاصي، وليد فواز، محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبدالعزيز…، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

 

اترك رد