لا تنتقد خجلي….رولا منير الصليبي

منبر العراق الحر :
لا تنتقد خجلي و راع قضيتي
قد بات نبضي في غرامك وجهتي
لا تنتقد قلبي الذي فيك انكوى
حتى أعيش سعادتي ومسرّتي
تجتاحني أنغام سحرك يا غلا
فجعلتني عزفاً يزيّن همستي
تحتلّني بنسيم حبّك رعشة
وندى هواك غدا يعانق لهفتي
واجهت أسلحتي وأسرعت الخطا
وأراك تسرقني بأشهى القبلةِ
أربكتني لله درّك مهجتي
أمتعتني أحيا بقلب الجنّةِ
أشعلت بركاني وضاع توجّسي
والوجد أغراني لأسلك رغبتي
بل عاند الحلم الجميل تكتّمي
فاضت شجوني سال ماء المقلةِ
لأطير تحملني الصبابة والهوى
أحسست لذّة نشوتي في دمعتي
فهواك لي أنفاس روض بالشذا
داعبت أشواقي لتشرق بسمتي
يا من هواك نضارتي وتورّدي
في خلوتي أحسست شدّة لوعتي
رتبت أفكاري جمعت حقائبي
فبقصرنا الملكيّ كلّ الروعةِ
رولا منير الصليبي

اترك رد