تعادل الكهرباء ونفط الوسط وفوز الحدود والطلبة على الديوانية والقاسم في افتتاحية الدوري العراقي

منبر العراق الحر :

خيم التعادل السلبي على نتيجة المباراة الافتتاحية للدوري العراقي الممتاز، التي جمعت الكهرباء ونفط الوسط، اليوم الأحد، واحتضنها ملعب الزوراء بالعاصمة بغداد، وسط غياب تام للجماهير.

ولم تشهد مجريات الشوط الأول أي خطورة تذكر للضيوف، بينما سنحت للكهرباء محاولة عن طريق محمد سلام أبعدها ببراعة الحارس علي كاظم.

وفي الشوط الثاني، حاول نفط الوسط تصحيح مساره من الناحية الهجومية، وهدد مرمى علي عبادي برأسية جميلة علت العارضة بقليل.

وطرد لاعب الكهرباء عبد الله عبد الأمير في الدقيقة 68، بعد عرقلة البديل رضا فاضل، لكن الضيوف لم يستغلوا النقص العددي.

وأجرى مدرب الكهرباء لؤي صلاح عدة تبديلات للحفاظ على النتيجة، واكتفى كل فريق بنقطة التعادل، في أول ظهور لهما بالدوري العراقي الممتاز.

كما تمكن فريق نادي الحدود لكرة القدم، مساء اليوم الاحد، من تحقيق الفوز على ضيفه فريق نادي الديوانية بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الاولى للدوري العراقي الممتاز للموسم الجديد.

وجاء هدف الحدود عن طريق المحترف الموريتاني محمد اسويعيد في الدقيقة 82 من الشوط الثاني.

وجرت المباراة على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد في الساعة الرابعة عصراً بعد ان كان مقررا له الانطلاق في الساعة الثالثة.

وبهذه النتيجة حصل الحدود على اول ثلاث نقاط في منافسات الدوري.

وحقق فريق نادي الطلبة الفوز على ضيفه فريق نادي القاسم بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الاولى للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد، في المباراة التي جرت المباراة على ملعب المدينة بالعاصمة بغداد.

سجل القاسم اولا عن طريق رضا حاجم في الدقيقة 13 من الشوط الاول، وفي الدقيقة 72 سجل لاعب الطلبة حسين عبدالله هدف التعديل وفي الدقيقة 85 سجل حسين عبدالله الهدف الثاني وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل الطلبة الهدف الثالث عن طريق حسين يونس.

وحصل الطلبة بعد فوز اليوم على اول ثلاث نقاط له في منافسات دوري الموسم 2022-2023.

 

اترك رد