إلهام شاهين تكشف حقيقة خضوعها لجراحة تجميلية لفقدان الوزن

منبر العراق الحر :

تصدّرت الفنانة المصرية إلهام شاهين، “الترند” خلال الأيام الماضية، وتحديداً أثناء جولتها في إمارة موناكو، حيث شاركت في أحد المهرجانات السينمائية الخاصة بذوي القدرات الخاصة، وفاجأت جمهورها بنشرها مجموعة من الصور التي التقطتها على هامش المهرجان، ظهرت فيها برشاقة ملحوظة، حيث فقدت الكثير من وزنها الزائد.
إطلالات النجمة المصرية فتحت باباً من الجدال بين صفوف محبيها عبر “إنستغرام”، حيث تساءلوا عن السرّ وراء ذلك، وعمّا إذا كانت قد خضعت لأيٍّ من الجراحات التجميلية التي تتسبّب في فقدان الوزن أم لا.

شاهين أجابت عن هذه التساؤلات، وأوضحت في تصريح خاص : أنّه لا توجد أسرار غريبة في الأمر، وأنّ ما حدث هو التزامها بنظام غذائي صحي يُسهم في خفض نسبة الدهون في الجسم، فضلاً عن حرصها الدائم على ممارسة الرياضة، وهما الأسلوبان اللازم اتباعهما من أجل الحصول على جسد صحي.
الهام شاهين قبل وبعد التخسيس | مجلة الجميلة
من بين الطرق التي اتبعتها إلهام، تناول بعض العقاقير الطبية المتخصصة بزيادة حرق السعرات الحرارية، لكنها لا تفضّل أن تكشف عنها للذين يسألونها عن سبب فقدان الوزن، حتى لا يكون إعلاناً تجارياً لصالح هذه الشركات.
يُذكر أنّ شاهين حرصت على التوجّه إلى مدينة الجونة المصرية، فور وصولها إلى مصر، بعد رحلتها في موناكو، وذلك من أجل حضور فعاليات الأيام الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت يوم الخميس الماضي.
لمناسبة ميلادها..الهام شاهين قبل وبعد زيادة الوزن | مجلة الجميلة
وشاركت شاهين أمس الاول، في حفل بعنوان “ليلة في حب فلسطين”، الذي استهدف جمع التبرعات بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، من أجل الشعب الفلسطيني، وحرصت خلال الحضور على تأكيد دور مصر الفعّال في حل القضية الفلسطينية، وأنّ المهرجان يُقام بالفعل من دون أي مظاهر احتفالية حداداً على أرواح الشهداء.

اترك رد