الدمى تبيع الغرام…..نعيم عبد مهلهل

منبر العراق الحر:

الدمى تبيع الغرام.
تبيع البراءة والفستق.
والذين يشترون .
تلامذة المدارس وعمال مناجم الفحم في شيلي.
تذكرت نيرودا .
تذكرت نورية الطاشوشة وجد حسين نعمة ( سيد سريح ).
تذكرت عطر الهاواي
وفنادق البتاوين
وحذاء الباتا الضيق في قدمي.
سنذهب الى ولي ابعد من ناحية العكيكة.
وعليَّ أن أستعير هذا الحذاء من جارنا الغني.
أعارني أياه بعد أن اخذ كل طوابعي ثمنا لذلك.
لم اتألم عليها كلها سوى على طابع يحمل وجه مارلين مورنو في ذكرى وفاتها الرابعة.
بكى المعدان .
وحدادُ الصابئة عليها كان يشبه حِداد روما على قيصر وكليوباترا…….!

اترك رد