شرقية ……….براءة الأيوبي- لبنان

منبر العراق الحر :
شرقية أنا..
أُزهر..!
فيمتلئ فضائي عبقَ أمنيات، ورائحة زهر الليمون، في موسم حلمٍ ربيعيّ…
في زمن مضى…
كنت أميرةً في شرقٍ ينزف حكايا، واليوم صرتُ الحلمَ مزروعاً في أرض الأقحوان.
وفي رواية قديمة…
ثمّة فارس يأتي على حين صدفة، يغرس جذوره، ويُمسي الحاضر والمستقبل.
أما في قصّتي… فثمّة ما هو أروع…
هناك ياسمين منثور، ورذاذ ينعش رمادَ القلب.
هناك لؤلؤ ومرجان… وارتحال بين أطياف وأهازيج..
هناك ذاتي الحالمة..!
أنا…
فتاة الشرق العنيد.
مزيج من جنون وهدأة… من شتعال وانطفاء.
لا أستكين حتى أهنأ بانسياب حروفي ضوعاً، وانسكاب مشاعري بين السطور.
سأمضي يوماً خلف ستائري الحريرية.
وهناك..
سأعزف سمفونيتي التي قضيتُ فيها دهراً، ثم أحزم اشتياقي وأحجز تذكرة هجرتي نحو المستحيل…

اترك رد